عملية من سبائك التنغستن قضبان التطريق 

سبائك التنغستن رود التطريق

أولا، كمية وزنه من مسحوق التنغستن الجافة وغيرها من العناصر ومزجها.

ثم سحب منها في قالب المصممة خصيصا الى قضيب بواسطة الضغط الهيدروليكي حيث يتم تطبيق قوة أكثر من 100،000 جنيه إلى المكبس من العفن.

علاوة على ذلك، يتم نقله بعناية إلى الدعم المؤقت، ويتألف من عنصر شقيقة التنغستن والموليبدينوم التي تدعم قضبان سبائك التنغستن هو ثلاثة أرباع ساخنة من ساعة في حوالي I600 ° C. في أنبوب فرن التسخين الكهربائي، التنغستن قضيب سبيكة التي يمر باستمرار من خلال الفرن محمي من الأكسدة في درجة الحرارة هذه بواسطة غاز الهيدروجين.

وتطريق حار من قضبان سبائك التنغستن. يتم استخدام آلة تطريق وهو يسيطر بشكل جيد وارتفاع سرعة المطرقة في هذه الحالة لتقليل القطر من سبائك التنغستن قضيب من العمليات المتعاقبة. يتم تسخين قضبان سبائك التنغستن إلى حوالي 1600 درجة C.Then مع جو من غاز الهيدروجين في الفرن الكهربائي، يتم تمرير سبائك التنغستن بسرعة من خلال آلة تطريق. في هذه العملية يتم تخفيض القطر من قضيب 10 في المئة. سبائك التنغستن قضبان ثم يتم إعادة تسخينها في الفرن ومستعدة للزوج القادم من تطريق يموت من شأنها أن تخفض مرة أخرى قطرها بنسبة 10 في المئة. ثم يتم مصقول أنبوب معدني والأنود النهائية وتنظيفها بعناية فائقة.

أخيرا، وقضبان وسبائك التنغستن بالقطع. سبائك التنغستن هو الثابت بحيث أنه لا يمكن تشكيله بواسطة أدوات حافة حادة، ولكنها لا يمكن أن تتحقق في أشكال رغبة ارتفاع في درجة الحرارة أو يدق طحن الباردة.

استفسار & التغذية الراجعة