التطبيق من سبيكة التنجستن التطريق رود 

سبائك التنغستن رود التطريق

ذات أهمية خاصة للتطبيقات الذخائر هي خصائص الشد وليونة. مطلوب قوة الشد لسبائك المستخدمة في اختراق الطاقة الحركية تهدف إلى هزيمة متعددة دروع الفضاء. وارتفاع قوة الشد، وأعمق اختراق الدروع قضيب في ظل نفس الظروف. إلى جانب قوة كافية لاختراق قضيب يجب أن تبقى الدكتايل بما يكفي لتحمل الثنية عندما ضرب على درع دون كسر وتحمل قدر أكبر من تشوه العمل الباردة لزيادة تحسين strength.So، نوع واحد من المواد التي مع ارتفاع قوة الشد وليونة جيدة أمر مرغوب فيه لجعل قضيب خارقة، مثل مادة سبائك التنغستن.

سبائك التنغستن هو مركب الجسيمات التي تحتوي على نسبة كبيرة جدا من جزيئات التنغستن كروية تقريبا جزءا لا يتجزأ في مصفوفة الدكتايل من النيكل والحديد. هذه النتائج هيكل المركبة في مواد عالية الكثافة مع مجموعة من الخصائص المفيدة المطاط وكال: قوة عالية، ومعتدلة، ليونة والتوصيل الحراري المعلقة.

سبائك التنغستن تطريق قضيب مصنوعة من سبائك التنغستن فارغة أيضا تمتلك خصائص تم تحسين سبائك التنغستن سبائك التنغستن has.And تطريق قضيب خصائص الشد من خلال تطريق maching.The الخصائص المذكورة أعلاه تجعل سبائك التنغستن تطريق قضيب جذابة للعديد من التطبيقات العسكرية والمدنية، مثل اليورانيوم المنضب الخارقة، رصاصة، خارقة للدروع، بندقية الرصاص، بندقية قنص المخترق وهلم جرا. 

نحن نقدم نوعية عالية سبائك التنغستن تطريق قضيب وأطوال محددة ويمكن توفيره افتراءات الخاصة بناء على طلبها.

استفسار & التغذية الراجعة